الأربعاء، 16 يناير 2013

كالديرون مدرب البحرين: كنا نستحق الفوز على العراق .. وركلات الترجيح تعتمد على الخبرة والحظ


بيليه وميسي ومارادونا أهدروا ركلات ترجيح من قبل .. واللاعبون قدموا كل ما لديهم

15 يناير 2013

البحرين - محمد جبريل


قال جابرييل كالديرون المدير الفني للمنتخب البحريني إنه فخور بلاعبيه وبما قدموه خلال مباراتهم أمام المنتخب العراقي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج 21.


وخسر المنتخب البحريني بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في الدور قبل النهائي ليؤجل حلم التتويج ببطولة كأس الخليج الذي لم يتذوق طعمها من قبل.


وأضاف كالديرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة "أهنى المنتخب العراقي على وصوله للمباراة النهائية، كما أهنئ لاعبي البحرين على المجهود الكبير الذي بذلوه".


وأكمل "حزين بسبب عدم قدرتي على إسعاد الشعب والجماهير البحرينية، كنا نستحق الفوز في المباراة، لكن ضربات الترجيح بها نسبة كبيرة من الحظ".


وأكمل "اللاعبون أنهوا المباراة وهم مرفوعو الرأس أمام الجماهير، ولا يمكن أن أطلب منهم أكثر من ذلك".


وأردف المدرب الأرجنتيني "لم نقدم أداء جيدا في الشوط الأول، كنا افضل في الشوط الثاني، وكان من الممكن أن ننتصر في المباراة".


وردا على سؤال بشأن الأداء التحكيمي قال كالديرون "لن أتحدث عن الحكم بعد الخسارة، لكني أعتقد أن هدف العراق الأول كان من المفترض أن يحتسب خطأ على اللاعب (يونس محمود).


وأكد كالديرون في نهاية حديثه أنه لا يفكر في مستقبله حاليا مشيرا إلى أنه سيكمل عقده مع البحرين حتى نهاية يونيو قبل أن يتخذ قراره بعد ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق