الأربعاء، 16 يناير 2013

الوحدات يسعى لاسترداد الصدارة .. وشباب الحسين والمنشية في لقاء "تحسين الصورة"!








فريق الوحدات

فريق شباب الحسين

فريق العربي
يسعى فريق الوحدات استرداد الصدارة عندما يحل في الثالثة عصر غد الخميس ضيفا على العربي في مواجهة تجمعهما على استاد الأمير هاشم في ختام لقاءات الأسبوع الثالث عشر للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم، فيما يبرز بذات الوقت المواجهة التي تجمع شباب الحسين مع المنشية على استاد البترا بمدينة الحسين للشباب في حوار البحث عن "تحسين الصورة".

وينظر الوحدات لمواجهة العربي من اتجاهين، الأول :تحقيق الفوز بهدف استعادة الصدارة التي ذهبت لشباب الأردن مؤقتا بعد فوزه الثلاثاء على الصريح "3-2" ، والثاني: رد خسارة الذهاب أمام العربي "0-2".

ولن يقف العربي أمام طموحات الوحدات مكتوف الأيدي، كونه يمتلك تطلعات قوية في استعادة الصدارة التي تبوأها لفترات طويلة في مرحلة الذهاب قبل أن يتنازل عنها مرغما في الأمتار الأخيرة.

ويدخل الوحدات المباراة في المركز الثاني برصيد "26" نقطة فيما يحتل العربي المركز الثالث برصيد "23" نقطة، وبالنظر للفوارق النقطية الضئيلة بين الطرفين فإن الإصرار على خطف نقاط الفوز سيكون طموحا مشتركا بين الجانبين.

ويعول الوحدات في مباراة الغد على خبرة لاعبيه، حيث يبرز في حراسة المرمى عامر شفيع والذي سيتواجد أمامه أحمد ديب وباسم فتحي والسوري بلال عبد الدايم ومحمد الدميري وستناط مهمة بناء العمليات الهجومية بأحمد الياس ومحمد جمال  وسيبذل رأفت علي وعبدالله ذيب وليث البشتاوي جهودا مضاعفة بحثا عن فك شيفرة دفاع العربي الذي يقوده الدولي بشار بني ياسين بهدف منح المهاجم محمود شلباية فرصة تهديد شباك صلاح مسعد حارس العربي.

ويمتلك المدير الفني للوحدات المصري محمد عمر أوراق رابحة قد يدفع بها في الشوط الثاني أمثال المصري أحمد بلال ومنذر أبو عمارة وعيسى السباح وطارق خطاب وبلال قويدر وأسامة أبو طعيمة.

ويعرف المدير الفني للعربي السوري ماهر بحري  جيدا كيف تؤكل الكتف بعدما أثبت قدراته على قراءة المباريات قيادة الفريق للإنتصارات، وهو يعول على الجهود المضاعفة التي يبذلها لاعبو الفريق في منطقتي الوسط والهجوم نظرا لحالة الإنسجام والتفاهم الواضحة والتي تتجلى بين سعيد مرجان ويوسف ذوذان ومحمود البصول ويوسف الرواشدة والنيجيري صنداي فضلا عن المهاجم المصري الجديد حسام أسامة.

وفي المباراة الثانية، فإن الطموح يكمن بالإعلان عن بداية قوية تعزز تطلعات فريقي شباب الحسين والمنشية، فشباب الحسين يبحث عن دفء النقاط وهو يحتل المركز الأخير برصيد خمس نقاط ويعرف مليا أن مهمة الدفاع عن حظوظ البقاء تتطلب منه بذل جهود خرافية منذ البداية.

إلى ذلك فإن المنشية ورغم احتلاله للمركز التاسع برصيد "13" نقطة إلا أن ذلك لا يعني أنه بات من الفرق الضامنة لمقعد الأمان، وهو ما سيدفعه للإجتهاد والمثابرة بهدف قنص نقاط الفوز.

وسيظهر شباب الحسين بصورة جديدة ومغايرة عما مضى بعدما قام باستقطاب نحو ستة لاعبين جدد يتقدمهم ثلاثة محترفين من ليبيا يتمتعون بمستوى فني عال وهم محمود بحير ومحمد المغربي ووليد المبروك فيما تعاقد المنشية مع لاعب شباب الأردن العلاونة ويبرز في صفوفه صانع ألعابه حسام شديفات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق