الأحد، 13 يناير 2013

فيديو : برشلونة يؤكد زعامة الذهاب في الدوري الاسباني بعد الفوز على ملقا



انهى متصدر الترتيب  نادي برشلونة مرحلة الذهاب بصورة رائعة  بعد تغلبه على النادي الاندلسي ملقا (3-1) مساء الاحد على ملعب ” لاروزا ليدا ” ضمن الجولة التاسعة عشرة والختامية من الدوري الاسباني لكرة القدم. ويعتبر هذا الفوز هو الثامن عشر في هذا الموسم.
استطاع الضيوف من تسجيل الهدف الاول عن طريق الهدف الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 27 بعد خطأ فادح من الفرنسي تولالان ليرفع عدد أهدافه الى 28 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين ،وكاد النادي الاندلسي ان يعدل النتيجة عن طريق رأسية البارغواياني روكي سنتا كروز لكن فيكتور فالديز تصدى لها بامتياز ، لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف.
وفي الحصة الثانية ومن تمريرة ذكية من ليونيل ميسي استطاع سيسك فابريغاس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد ان وضع الكرة على يسار حارس كاباييرو ، وأضاف لاعب خط الوسط البديل تياغو الكانتارا الهدف الثالث من تسديدة متقنة من خارج منطفة الجزاء سكنت على يمين الحارس في الدقيقة 82 .وتمكن اصحاب الارض من تقليص النتيجة عن طريق الارجنتيني دييغو بونانوتي في الدقيقة قبل الاخيرة 89 .لينتهي اللقاء بفوز البلوغرانا بثلاثة اهداف مقابل هدف.
ورفع برشلونة رصده من النقاط الى 55 بفارق 11 نثطة عن اتلتيكو مدريد و18 عن ريال مدريد فيما تراجع ملقا الى المركز الخامس عند النقطة 31.

هدف برشلونة الاول على ملجا - ميسي




0 التعليقات:

إرسال تعليق