الجمعة، 4 يناير 2013

ريال مدريد يسعى لتحسين علاقته بوسائل الاعلام..وتساؤلات عن سقوط "الستار الحديدي"



4 يناير 2013





ريال مدريد
بدأ لاعبو ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يعقدون مؤتمرات صحفية بشكل منتظم من جديد مما يشير الى ان النادي يسعى لتحسين علاقته بوسائل الاعلام ولا يريد التركيز على المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو.

وتحدث القائد وحارس المرمى ايكر كاسياس والمهاجم كريستيانو رونالدووالمدافعان سيرجيو راموس والفارو اربيلوا للصحفيين بعد المران هذا الاسبوع مما دفع صحيفة ماركا الرياضية اليومية للتساؤل "هل سقط الستار الحديدي؟"

وعادة ما كان مورينيو أو مساعده ايتور كارانكا يجيبون على اسئلة الصحفيين الا في حالة مباريات دوري ابطال اوروبا إذ تلزم القواعد الاندية بوجود لاعب واحد على الاقل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق يوم المباراة.

وفي برشلونة الغريم اللدود لريال مدريد كان الوضع مختلف تماما إذ كان من المتاح التحدث مع افراد الفريق بعد كل حصة تدريبية تقريبا.

ويعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد العقل المدبر وراء تغيير الوضع بعدما أبلغ الصحفيين ان علاقات النادي مع وسائل الاعلام بحاجة للتحسين.

وربما يشعر بيريز بالقلق ازاء تأثير اسلوب مورينيو على صورة النادي. وقال متخصصون في مجال التسويق الشهر الماضي لرويترز إن الاتهامات المتكررة لمورينيو للحكام بالتحيز ضد فريقه وسلوكه غير الرياضي يسيء الى صورة ريال مدريد.

وهون اربيلوا من اهمية المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قائلا إنه يعتقد ان مشجعي ريال يعلمون اراء اللاعبين.

وقال اربيلوا مدافع منتخب اسبانيا "لدينا الكثير من المباريات طوال العام وأعتقد اننا نتحدث مع وسائل الاعلام كل يوم تقريبا في المنطقة المختلطة."

واضاف "أعتقد ان مشجعي ريال مدريد يعلمون كيف يفكر اللاعبون."

ومع تبقي 17 مباراة على نهاية الدوري يحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر. ويستضيف ريال مدريد فريق ريال سوسيداد بعد غد الاحد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق