الاثنين، 17 ديسمبر 2012

مدرب كوينز بارك و عادل تاعرابت


قال هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز ان عادل تاعرابت يمكن ان يصل لموهبة باولو دي كانيو وذلك بعدما منح المهاجم المغربي فريقه اول فوز له في الدوري الانجليزي لكرة القدم هذا الموسم مطلع الاسبوع الحالي.

ولم ير ريدناب افضل ما لدى تاعرابت عندما كان يدربه في توتنهام هوتسبير لكن اللاعب بدأ يظهر بعض الاشارات على انه يستحق المقارنات التي شبهته يوما ما بزين الدين زيدان.

ونقل عن ريدناب قوله للصحف البريطانية اليوم الاثنين "انه يبذل مجهودا كبيرا. انه كعكة الفاكهة في توتنهام."

واضاف "كان لدي دي كانيو في الفريق وكان لاعبا عبقريا ويمكنه اللعب مع أي شخص. الاشخاص اصحاب الموهبة مثل هؤلاء يصعب التعامل معهم. كان من الصعب التعامل مع باولو الا انه كان عبقريا ويمكنه ان يمنحك الفوز مثلما هو الحال بالنسبة لعادل."

وبينما كان هدفه الاول في المباراة التي فاز فيها كوينز بارك على فولهام 2-1 نتيجة تغيير في مسار الكرة فان الهدف الثاني قد جرت اعادته عدة مرات مطلع هذا الاسبوع.

وانطلق تاعرابت بكل قوة وقام بتغيير مسار الكرة اكثر من مرة واعقب تلك الانطلاقة البارعة بتسديدة بالقدم اليمنى في المرمى.

كما امتدح مارتن يول مدرب فولهام الذي كان مدربا لتوتنهام اثناء فترة انضمام تاعرابت له على سبيل الاعارة من لانس الفرنسي في عام 2007 والذي اقيل بعدها بفترة قصيرة - اللاعب المغربي بشدة.

وقال "انه ساحر..ولكن بالمعنى الجيد للكلمة. السحرة يتسمون بالانانية والفردية. كرة القدم لا تتمحور دائما على الاداء الجماعي. هو لاعب شاب نسبيا وقد يسبب لك مشكلات في بعض الاحيان."

0 التعليقات:

إرسال تعليق